5 Easy Facts About ديكورات خشبية Described

Wiki Article



شجرة الكرز الذي عادة ما يستعمل للديكورات الأنيقة بشكل خاص.

الأمان : الأبواب الخشبية و خاصة الخارجية متينة و قوية تتحمل الضروف الصعبة و قادرة على حماية المنزل.

تشطيبات يدوية الصنع وتصميم بسيط ، مثال آخر على مزيج من التقاليد والابتكار .

هناك شركات كثيرة متخصصة في مجال الصناعات الخشبية و للأسف لا يمكننا تفضيل أي منهم علي الأخري.

كما أنه دائمًا ما تكون الأبواب الخشبية صالحة لكل زمان وتتكيف بشكل جيد مع الأسلوب العصري.

و في هذا المنزل نرى أنه مصنوع من ألواح خشبيه أولا عن آخر و سقف خشبي عريض أكبر من مساحة المنزل و مغطى بالخزف ليوفر ظلال مريحه أمام المنزل و يحمي المنزل من حراره الشمس و الأمطار .

ولكن العيب الوحيد لاستخدام الأخشاب بشكل دائري كالذي في الصوره ، أنه يتطلب استخدام مواداً عازله بين الأخشاب ، لمقاومة التمدد و الإنكماش كما أن بناؤه بستهلك وقتاً لتجف المواد اللاصقه التى تربط الأخشاب .

أضف باب ثاني خلف الباب الأول بحيث يكون الخارجي من الحديد وعند فتحه تجد باب ثاني من الخشب مثلا، يستعمل كثيرون هذا النظام لجعل أبوابهم أكثر كفاءة من ناحية الأمان، أكثر كفاءة من ناحية العزل الحراري أيضا ففي المناطق الباردة جدا تحافظ هذه الفكرة على حرارة المنزل المعتدلة.

يخال للبعض أن البيت الخشبي ينهار في خال تعرضه لعاصفة أو ربما موجة شديدة من الأمطار أليك ما وجده الباحثين والعاملين فى هذا المجال: الخشب من أمتن الخامات و أنه بتعرضة للشمس يجف و يصبح أقوى من الحديد بكثير، أيضاً الأساسات الخشبية عند حدوث الزلازل و إن تحركت من مكانها قليلاً، فإن المنزل الخشب قادر على الإنحناء قليلا ليجاريها، مما يجعل الخشب أكثر مرونة و مناسب أكثر للأزمات و الظروف الصعبة، و هذا ما جعل اليابان و دول شرق أسيا تبنى بيوتها بهذه الطريقة، ومن الأسباب الأخرى أن التربة عندها ضعيفة فلا تحتمل ثقل الحديد و الخرسانة، بينما يعد الخشب من الخامات الخفيفة المناسبة لهذه الظروف.

على الرغم أنه صُنع من خشب قطع من الأشجار و تعرض لعمليات صقل و عزل و طلاء، إلا أنه لا يزال قادراً على إمتصاص ثانى أوكسيد الكربون و الإحتفاظ به فى داخلة، مما ينقى الهواء و البيئة خاصة داخل البيت و المنطقة التى حول البيت أيضاً.

وفيما يلي سنعرض لك أهم مزايا ديكورات تلبيس جدران خشب لمساحات منزلك مع صور تبرز جمال هذا النوع من التشطيبات الداخليه.

ابحث عن تركيبة مناسبة لهذه الخلفية وستكون النتائج رائعة حقًا!

تحرير الصور المهنية > نسيج فوتوشوب مجاني > فوتوشوب نسيج الخشب مجانا

أبحاث التصميم أعمالنا أفكار و نصائح التصميم السكني الداخلي الديكورات الداخلية تعرف على المزيد من هنا تصميم المطابخ خدمات التصميم ديكور جبس هل تعلم عن البلدان هندسة العمارة

Report this wiki page